أهمية يونيفورم الشيف فى المطعم | ينيفورم مطاعم | أزياء يونيفورم





السبب لماذا يجب على العاملين بمطبخ المطاعم  ارتداء يونيفورم مطاعم الشيف
الطهاة، مثل العديد من المهنيين، يرتدون زيهم العملى  كل يوم. يونيفورم مطاعم الشيف يتكون من سترة، قبعة، بنطلون، مارويل والأهم من ذلك أحذية مقاومة الانزلاق. زي الطاهي يلعب دورا محددا جدا في حماية المهنية من مخاطر المطبخ اليومية.

يونيفورم مطاعم التى منها ستر الشيف تحمية ضد تسرب الأطعمة الساخنة، رذاذ، والحروق، وغيرها من الحوادث المطبخ. تصميم سترة لها تصيم خاص بها فهى تتكون من صدر مزدوج ، مع صفين من الأزرار أسفل الجبهة للتبديل إلى جبهة أنظف إذا كنت بحاجة إلى إخفاء البقع أو الانسكابات. الأكمام سترة طويلة وطويلة لحماية ذراعيك من الحروق، رذاذ، والبخار السمط.


ومن يونيفورم المطاعم قبعات الشيف تبقي الشعر من الطعام والعرق قبالة وجهك.

سراويل الشيف تحمي الشيف من درجات حرارة المطبخ الساخن. سراويل طويلة حراسة ساقيك من الانسكابات، البقع، والحروق. الشكل الفضفاض من بنطلون يحتفظ الأطعمة الساخنة والسوائل من الاتصال مع بشرتك.

مارويل الشيف هي حواجز إضافية ضد البقع الساخنة، والأطعمة الساخنة، والمخاطر المطبخ الأخرى، وكذلك يحد من البقع من بنطلون وسترة.


وأحد الاشياء الاساسية والتى نراها غاية فى الاهمية يونيفورم مطاعم الممثل فى أحذية الشيف مقاومة للانزلاق، قوي، مريح، وهي السمة الأكثر أهمية في إكمال الشيف موحدة موحدة.




للمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع شركة 
سينجلا باللغة العربية على الرقم التالى
00905432244563
 For English contact 
whatsapp - viber 00905322800338







أفضل شركه يونيفورم ،شركة يونفورمات ،شركه ملابس مستشفيات ،شركه ملابس فنادق ،ملابس طبيه ،ملابس العاملين ،ملابس مستشفيات ،ملابس عمال المصاعد ،ملابس الطباخ ،ملابس اوفيس مان ،ملابس شركات الأمن ،ملابس عمال النظافه،ملابس الأستيوار ،ملابس البالمان ،يونيفورم بالمان ،يونيفورم عمال مصاعد ،يونيفورم طباخ ،يونيفورم مساعد طباخ يونيفورم اوفيس مان ،يونيفورم استيوار ،يونيفورم مستشفيات ،يونيفورم فنادق ،يونيفورم مصانع ،يونيفورم مشرفه ،يونيفورم ممرض رجالى وحريمى، الاوائل الوطنية 


Comments

Popular posts from this blog

فوائد يونيفورم العمل | الزى الموحد للشركات

أهمية يونيفورم الشيف في المطبخ | توريد يونيفورم مطاعم